الاتحاد العام لطلبة تونس : يعلن مقاطعته دورة التدارك بكلية الاداب منوبة . – بيان –

اعلن الاتحاد العام لطلبة تونس، المكتب الفيدرالي فاطمة البحري بمنوبة في بيان له ،مساء الجمعة 25 جوان2021 ,مقاطعة دورة التدارك وخوض الامتحانات النهائية بكلية الاداب منوبة إلى حين الانتهاء من تصحيح كل الأخطاء المتعلقة بأعداد الطلبة، والانتصار لرفيقتنا وزميلتنا الطالبة بالكلية ومحاسبة “الإداري”، الذي مازلنا نتحفّظ عن ذكر اسمه، محاسبة تليق بالمتحرشين.وفق نص البيان.

وجاء في البيان ان كل ما تقترفه إدارة الكلية وعميدها من تجاوزات كارثية وأخطاء غير مسبوقة، يجعلنا غير قادرين على مواصلة انتهاج سياسة الحوار والتوافق من أجل مصلحة الكلية. وإن رأى البعض في حكمتنا ورصانتنا ضعفا، فهو واهم. ومن لم يدرس تاريخ الاتحاد أو يتعرّف عليه، فهو جاهل. ومن لم يعتبر، فهو غافل ومن واجبنا رفع الغشاوة عن عينيه ونفض الغبار عن ذاكرته.

وشدد البيان’على انه لم يعد بإمكان الاتحاد العام لطلبة تونس الوقوف متفرجا ولا محايدا امام ما يحدث من تجاوزات من قِبل إدارة الكلية، بإدارييها وعميدها “السيد المنصف التايب” الذي عجِز تمام العجز في أن يُنجح هذه السنة الجامعية الأولى تحت تسييره وقيادته.

كما جاء في نص البيان انه ,”بعد أن تسبّبت إدارة الكلية في تأجيل نجاح بعض الطلبة وحرمان البعض الآخر منه بسبب خطأ تقني في مصلحة الإعلامية، وبعد انتهاج سياسة التسويف والمماطلة من قبل عميد الكلية رأسا الذي فشل منذ انطلاق السنة الجامعية في حل أغلب الملفات العالقة، وبعد أن تجرّأ أحد “الإداريين”، وننزّه بقيتهم هنا، على التحرّش بإحدى رفيقاتنا بالمكتب الفيدرالي فاطمة البحري، وتساهل الإدارة في محاسبته واكتفاءها بنقله إلى مكتب آخر، يهم الاتحاد العام لطلبة تونس، المكتب الفيدرالي فاطمة البحري،مقاطعة دورة التدارك وخوض الامتحانات النهائية بالكلية إلى حين الانتهاء من تصحيح كل الأخطاء المتعلقة بأعداد الطلبة، والانتصار لرفيقتنا وزميلتنا الطالبة بالكلية ومحاسبة “الإداري”، الذي مازلنا نتحفّظ عن ذكر اسمه، محاسبة تليق بالمتحرشين”.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s