وليد الحجام: رئاسة الجمهورية تقوم بعمل كبير على مستوى التفكير والتخطيط لوضع الخطوط العريضة لخارطة الطريق

أكد وليد الحجام ، الملحق بالدائرة الديبلوماسية لرئاسة الجمهورية  اليوم الجمعة06 اوت221، ان رئاسة الجمهورية بصدد وضع الخطوط العريضة لخارطة الطريق .

و اضاف الحجام في حوار على اذاعة شمس اف ام ’ان العمل كبير في رئاسة الجمهورية على مستوى التفكير والتخطيط  لوضع  الخطوط العريضة لخارطة الطريق لمستقبل أفضل في تونس.

وقال وليد الحجام :”قريبا ستكون  الأخبار سارة للمواطنين “، مشددا على ضرورة التروي والتريث في أتخاذ القرارات في الفترة الحالية .

وشدد الحجام على أنه, لا حوار مع الفاسدين ولن يكون إلا مع الصادقين، مضيفا” الحوارات والتوافقات المغشوشة ليست عُملة قيس سعيد”.

وحول إختيار رئيس الحكومة وأعضائها قال وليد الحجام هذا الامر “يتطلب بعض الوقت، لان العملية تتم بتروي وتريث وبحكمة من اجل مصلحة الشعب التونسي والبلاد”. مشددا على انه وفي الوقت المناسب سيتم الإعلان عن شخص رئيس الحكومة وفق مقاربة يقودها رئيس الجمهورية ويشرف عليها شخصا، حسب تعبيره.

وفي علاقة باستقبال رئيس الجمهورية قيس سعيد لمروان العباسي محافظ البنك المركزي,قال الحجام أن رئيس الجمهورية استقبل العباسي بصفته محافظ البنك المركزي وللإطلاع على اوضاع المالية العمومية في البلاد

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s