منجي الرحوي: ”عريضة سحب الثقة من الغنوسي ليست إستعراضا سياسيا”

اكد القيادي بحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد وعضو مجلس نواب الشعب المنجي الرحوي، اليوم الثلاثاء 9 فيفري2021، أن الهدف من العريضة هو الإطاحة براشد الغنوشي زسحب الثقة منه بشكل فعلي وحقيقي وليست عملية استعراض سياسي.

وقال  في حديث اذاعي (شمس آف آم):”الهدف واضح هو تنحية راشد الغنوشي…والتمشي جيد ومتجاوز لكل الخلافات بين الكتل.. والي يلزمو يقع يمكن من انو هذه العريضة تلقى نتيجتها.”

أضاف الرحوي أنه “في مدة 10 سنوات لم يترك الغنوشي سبيل و أي آلية واداة من اجل ان يتفشى الفساد في كل المظاهر… و لإعادة منظومة الفساد بكل مظاهره وعلى جميع الاصعدة الإقتصادية والإجتماعية والسياسية”.

وفي السياق الحكومي قال المنجي الرحوي، أن حكومة هشام المشيشي هي حكومة ما تحت حكومة تصريف الأعمال و بانها منتهية سياسيا .وإن “هذه الحكومة حكومة إدارية وعاجزة تماما وفقدت ثقة الشعب والنخبة

واضاف الرحوي إن “حالة التصادم التي إنتهجها المشيشي مع رئيس الجمهورية هي بإملاء من راشد الغنوشي للمضي قدما في سياسة كسر العظام”.

ودعا منجي الرحوي, رئيس الحكومة هشام المشيشي الي الإستقالة والإنسحاب بهدوء لان وجوده  اصبح عامل توتر، وشدد على أن المشيشي هو المتسبب في هذا الوضع بعد إدارة ظهره والتخلي عن العهدة بينه وبين رئيس الجمهورية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s