الجمعية التونسية للمحامين الشبان تدعو إلى تأطير الإحتجاجات وتصويب أهدافها والإلتحام مع الجماهير .

دعت الجمعية التونسية للمحامين الشبان في بيان لها الاحد 17 ديسمبر2021, كافة المنظمات الوطنية وسائر القوى الحية إلى التنسيق الفوري والعاجل لتأطير الإحتجاجات وتصويب أهدافها والإلتحام مع الجماهير الشعبية تلبية لنداء الوطن وتحقيقا لإستحقاقات المرحلة وعلى رأسها إجتثاث منظومة الفساد والإفساد بكل تشكيلاتها وبمختلف ألوانها ورموزها.

 اعربت الجمعية التونسية للمحامين الشبان  في بيان لها الاحد 17 ديسمبر2021 عن مساندتها لكل التحركات الشعبية داعية إلى تجنب أعمال التخريب وكل أشكال الإعتداء على الممتلكات الخاصة والعامة حفاظا على سلمية الإحتجاجات ومشروعيتها.

كما دعت الجمعية, كافة المنظمات الوطنية وسائر القوى الحية إلى التنسيق الفوري والعاجل لتأطير الإحتجاجات وتصويب أهدافها والإلتحام مع الجماهير الشعبية تلبية لنداء الوطن وتحقيقا لإستحقاقات المرحلة وعلى رأسها إجتثاث منظومة الفساد والإفساد بكل تشكيلاتها وبمختلف ألوانها ورموزها.

وحمل البيان, المسؤولية كاملة عما آلت إليه الأوضاع والتداعيات الممكن حصولها لكل من رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة ورئاسة مجلس النواب. مستغربا التعاطي السلبي للسلطة الحالية مع الإحتجاجات المشروعة رغم فشلها الذريع على جميع الأصعدة ومسؤوليتها المباشرة في نكبة هذا الوطن ومآسي شعبه المتواصلة طيلة عشرية من الزمن.

واعلنت الجمعية عن إستعدادها خوض كافة الأشكال النضالية والإنخراط في جميع المسارات الثورية وفاء لدماء الشهداء وأملا في تونس أفضل دون فساد ودون مفسدين.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s