نابل: تسجيل 30 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا

وات – أسفرت العيّنات المرفوعة أمس الجمعة من قبل مصالح الادارة الجهوية للصحة بنابل والبالغ عددها 254 عيّنة، عن تسجيل 30 حالة إصابة محلية جديدة بفروس كورونا بالجهة، وفق ما ورد ببلاغ الإدراة الجهوية للصحة.

ويفيد نفس البلاغ الصادر مساء أمس الجمعة، أن هذه الحالات المسجّلة تتوزع على 13 حالة بمعتمدية سليمان و7 حالات بمعتمدية قربة و6 حالات بمعتمدية نابل وحالة وحيدة بكل من معتمديات الحمامات وقليبية والهوارية ومنزل بوزلفة.

وأوضح معتمد سليمان وسام الهرابي، اليوم السبت 12 سبتمبر 2020،أن حالات الاصابة بفيروس كورونا ارتفعت بعد تسجيل 13 حالة جديدة على إثر القيام ب45 تحليل ليبلغ العدد الجملي للحالات 107، مشيرا إلى القيام بحملات أمنية لتوعية المواطنين بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية للحد من انتشار الفيروس.

وأضاف الهرابي أنه سيتواصل القيام بحملات تعقيم شاملة في معتمدية سليمان وذلك بالتعاون مع بلديات بوعرقوب وقرمبالية وحمام الانف ومنزل بوزلفة.

ومن جانبه، أفاد معتمد قربة منير الغريبي انه تم تسجيل 7 حالات جديدة ليرتفع عدد الحالات الىى 9 حالات تعود إلى حالات عدوى لمخالطي الإصابة الأولى التي تمّ تسجيلها بوحدة صناعية بالمنطقة الصناعية هنشير عياد.

وأضاف أنه تم الابقاء على الوحدة الصناعية التي سجّلت حالات إصابة بالفيروس مغلقة، مشيرا الى مواصلة القيام بتحاليل لمخالطي الحالات المؤكدة للتثبت من سلامتهم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s