حالة وفاة ثالثة بفيروس “كورونا” في مساكن من ولاية سوسة

سجّلت مدينة مساكن من ولاية سوسة، أمس الاحد30 اوت، حالة وفاة جديدة بسبب الإصابة بفيروس “كورونا” لرجل من مواليد 1934، وهي حالة الوفاة الثالثة الناجمة عن الإصابة بهذا الفيروس التي سجلتها المدينة في ظرف أسبوع، وفق ما أكده رئيس بلدية مساكن، محمد علية.

وأضاف ذات المصدر، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن مدينة مساكن لم تسجل، أمس الاحد، إصابات جديدة بفيروس “كورونا”، ليستقر عدد الإصابات المسجلة بها في 105 إصابة، منها إصابتين فقط بسبب عدوى وافدة من الخارج.

وفي إطار التوقي من إنتشار عدوى فيروس “كورونا” وإستعدادا لإعادة فتح قسم الحالة المدنية، الذي تم غلقه الاثنين الماضي بعد ثبوت إصابة أحدى الموظفات بهذا القسم بفيروس “كوفيد 19″، أشار محمد علية، الى أن مصلحة النظافة والصحة والبيئة بالبلدية، تولت أمس الاحد، القيام بحملة تعقيم كبرى شملت كامل فضاء قصر البلدية، وذلك بهدف حماية الموظفين والمواطنين على حد سواء.

في المقابل، ذكر المدير الجهوي للصحة بسوسة، محمد الميزوني الغضباني، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، انه تم يوم أمس الأحد، تسجيل 3 إصابات ، لـ3 أشخاص أصيلي “حي بوخز” بسوسة ومدينة القلعة الصغرى و”حي الرياض” بسوسة أيضا، ليرتفع العدد الجملي للإصابات المحلية بفيروس “كورونا” بالجهة، إلى 158 حالة إصابة محلية مؤكدة.

يذكر أن عدد حالات الوفيات بسبب هذا الوباء، ارتفع بولاية سوسة، إلى 4 وفيات منذ تاريخ فتح الحدود، والى 12 حالة وفاة منذ منذ بداية ظهور الجائحة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s