في إفتتاح اشغال الهيئة الإدارية الوطنية لاتحاد الشغل بصفاقس … الطبوبي يعتبر “القضاء في تونس مسيسا ويرتهن إلى سيطرة أطياف سياسية معينة “.

اعتبر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، « ان القضاء في تونس أصبح للأسف مسيسا يرتهن الى سيطرة أطياف سياسية معينة ويتعاطى سياسة المكيالين في القضايا المنشورة أمامه « ، .
وأوضح خلال إفتتاحه اشغال الهيئة الإدارية الوطنية المنعقدة اليوم السبت27 جوان2020 بمقر الإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، أن إنعقاد الهيئة الادارية الوطنية للاتحاد بصفاقس والتجمع العمالي المبرمج غدا الأحد أمام مقر الاتحاد الجهوي يتنزلان في اطار الدفاع عن النقابيين الموقوفين في قضية الاعتداء على النائب محمد العفاس وعن المنظمة الشغيلية الحصينة ضد الهجمة التي تواجهها من قبل أطراف معادية للعمل النقابي
وقال ان التحركين « لا يراد من خلالهما الضغط على القضاء وإنما البحث عن قضاء عادل ومصنف بعيدا عن المساومات السياسية الخسيسة « .
واكد « الطبوبي » على ان « جهة صفاقس وكل شبر من أرض الوطن لن يبقى بمفرده ما دام الاتحاد كان ولا يزال قويا ومتماسكا ضد كل من يحاول التهجم عليه وتشويه رصيده النضالي ودوره الوطني وضد كل من يعمل على تدمير البلاد » مردفا بالقول « ان الاتحاد سيرد « الصاع صاعين » في وجه من وصفهم بالفقاقيع السياسية.
وانتقد في هذا السياق ما أعتبره « حالة السبات والصمت في التعاطي مع 66 ملف فساد في مجال القضاء موجودة على طاولة المجلس الأعلى للقضاء » قائلا « ان القضاء ليس فوق النقد وليس على رأسه ريشة » وفق تعبيره.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s