نورالدين الطبوبي يجدد التزامه بتنفيذ اتفاق الكامور ويعد بجلسة وزارية قريبا في تطاوين

 أبلغ الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي في تصريح إعلامي اليوم الأربعاء 10جوان2020 الشباب المحتج في ولاية تطاوين على خلفية عدم تطبيق اتفاق الكامور أنه ملتزم بتطبيق ما تبقى من بنود هذا الاتفاق .

وأفاد الأمين العام، بأنه التقى صباح اليوم رئيس الحكومة بعد تلقيه رسالة من الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوبن يدعوه فيها إلى التدخل بهدف عقد مجلس وزاري لحلحلة الوضع الصعب في الولاية نتيجة مطالبة تنسيقية اعتصام الكامور بتنفيذ الاتفاق الذي ضمن فيه وإلى تنفيذ قرارات رئيس الحكومة خلال زيارته الجهة يوم 27 أفريل 2017 وإطلاق عديد المشاريع المعطلة رغم أهميتها.


وأكد الطبوبي أنه اتفق مع رئيس الحكومة على عقد جلسة عمل في تطاوين تجمع قريبا وفدا وزاريا بممثلي تنسيقية اعتصام الكامور للبحث في تطبيق هذا الاتفاق مطمئنا المحتجين من شباب الجهة بأن المنظمة الشغيلة التي ضمنت في تنفيذ هذا الاتفاق، تعمل على الايفاء بتعهدات الحكومة.


وفي المقابل أشارت تنسيقية اعتصام الكامور على صفحتها الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي إلى أنها تشترط الجلوس إلى الوفد الوزاري فقط عندما يكون حاملا لقرارات انتداب 1500 معطل في الشركات البترولية و500 آخرين في شركة البيئة والغراسات والبستنة وتصنيفها ورصد 80 مليون دينار كل عام، مؤكدين عدم تراجعها عن يوم الغضب المقرر تنظيمه غدا الخميس أمام مقر الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s