خالدة جرار : سأكمل طريقي إلى أن تتحقق حرية شعبي وكل شعوب العالم

قالت القيادية في “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” والأسيرة المحررة خالدة جرار، إن الاحتلال الإسرائيلي “يخاف من الشعب الفلسطيني كله، لأن الاستعمار يخشى مستعمريه، وهو لا يتحمل حتى الكلمة”. 

و أضافت جرار، اليوم الخميس في لقاء على قناة الميادين أنه “فاجأنا ما حدث في سجن جلبوع، ولكن هذه الإرادة تستطيع أن تصنع كل شيء، وهي إرادة انتزاع الحرية ولا شيء يمكن أن يقف أمامها”، لافتة إلى أن “انتزاع أسرى سجن جلبوع الحرية بهذه الطريقة أكد لكل شعوب العالم أن الإنسانية تتوق للحرية، وأن هناك أسيرات وأسرى قضوا سنوات طويلة في داخل الأسر”.

وأوضحت جرار أن “صفقة القرن والعمل على التطبيع والاغتيالات، كل ذلك سقط أمام خيار الشعب الفلسطيني والشعوب الحرة”، مشيرة إلى أن “شعبنا الفلسطيني دعا إلى الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام وإعادة صياغة استراتيجية نضالية ترتكز على تلاحمه وعمقه وامتداده العربي والعالمي مع كل أحرار العالم”.

وتطرقت الأسيرة المحررة إلى تجربتها الأخيرة في الأسر، وقالت إنه “دائماً عندما أغادر الأسر تكون لحظة مفارقة لمغادرتي أسيرات عشت معهن”، مضيفة أنه “خرجت بعدما فقدت ابنتي الغالية سهى فكانت مشاعر مختلطة ومركّبة”.

ونوهت إلى أن “الفقدان في الأسر صعب جداً وحرمان الاحتلال لي أن أودّع ابنتي، كان ربما من أصعب اللحظات التي عشتها”، معاهدة ابنتها الراحلة أن “تكمل كل ما كانت تحلم به”، قائلةً: “هي ولدت ووالدها في السجن، ورحلت عن هذه الحياة وكنت أنا في السجن”.

وقالت جرار إنه “سأكمل طريقي إلى أن تتحقق حرية شعبي وكل شعوب العالم من الهيمنة الاستعمارية في فلسطين من قبل الاحتلال وفي العالم من قبل الاحتلال الأميركي المهيمن”، لافتة إلى أنه “وصلني الدفء والحب والتوق للحرية من بنات وأبناء شعبي والوطن العربي والعالم، والاحتلال يستطيع اعتقال كل شيء إلا هذه المشاعر”.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s