ايمن العلوي لعبد الحميد الجلاصي..فتحت بابا الرد فيه عليك سهل و ليس ممتنعا.

ايمن العلوي

في تشنج و عدوانية اتهم القيادي السابق في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي في برنامج سياسي على احد المحطات التلفزية. اتهم الوطد بأنه تيار تموقع في كل المراكز, في البوليس و القضاء و الحزب و الإعلام…. الخ. مميزا بينه و بين يسار آخر هو اليسار المنظم و المناضل مستشهدا بالبوكت و التجمع الاشتراكي ( P.D.P لاحقا).

للأسف سي عبد الحميد تقع دائما ضحية الانحراف النرجسي لكل السياسيين الفاشلين و المهزومين نفسيا . هذا الانحراف الذي يسبب فقدانا جزئيا للذاكرة و خللا في ردود الأفعال.

و لو لم تكن كذلك لما فتحت بابا. الرد فيه عليك سهل و ليس ممتنعا.

اما في التموقع و الانتهازية وزد طبعا العمالة; وانت القيادي لسنين في تنظيمك ..و انت اهم رجال جهازه, فالرد يأتيك ليس مني بل من هاني السباعي أبرز قيادات السلفية الجهادية المقيمين في بريطانيا الذي قال بالحرف في برنامج الاتجاه المعاكس ان راشد الغنوشي هو عميل لmi6 (المخابرات البريطانية).

كما تعرف شهادات قياداتكم الإخوانية المنسلخة من كل التنظيمات في الوطن العربي و التي شهدت بالمكتوب عن تسلم الغنوشي و قياداتكم الشيكات و الأموال من كل الرجعيات الخليجية على مدى الأربعين سنة السابقة للتآمر على مجتمعاتنا و اوطاننا.

كما لا يفوتني تذكيرك بشهادات نواب الشعب من تيارات حليفة لكم لما رأوه من عظيم خضوعكم و مستوى انبطاحكم في حضرة اكثر من سفارة و في مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية.

وههنا بالضبط أتفهم تمييزك بين يسارين , يسار ترونه دائما مفتوحا عليكم لمعرفته بعميق ارتباطاتكم بالدوائر الامبريالية و يمد يده إلى موائدكم من حين لآخر للتموقع في ما يخطط ولعل حيثيات 18اكتوبر خير دليل.ويسار المزارعين الفقراء من شباب و طلبة تونس الذي ناضل بيد فارغة و أخرى لا شيئ فيها و لعل في تلك السياقات تخترق التنظيمات و تزل القدم بالبعض و هذا يبقى ثانويا و يسري على اعتى التنظيمات صلابة في العالم.اما العلاقة مع النظام الرسمي التونسي فلا أظنك فوت على نفسك الاستماع إلى حكايات رفيقك عبد الفتاح مورو عن بداية قصة غرامكم مع النظام بداية من محمد مزالي و الصياح وصولا إلى رسالة شيخك لصخر الماطري سنة 2008.

ولا احسبني محتاجا لتذكيرك مع من كان صحفي المصالح المختصة ع. ع الجريدي يشتغل وماذا كان الثمن. نهاية اذكرك ان الوطد الذي أخرجت غلك و سخطك عليه هذه الليلة لم تستطع ان تتهمه بالفساد و بسرقة أموال الشعب مثلما اتهمت قيادتك بعد استقالتك ببساطة لان ما تبقى من صدق فيك يعرف من هو اللص ومن هو الوطني.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s