الوطد الموحد:يعبّر عن مساندته المطلقة للعمّال المطرودين من قبل شركة مجمع كوروبلاست فرع سليمان – بيان –

اعرب حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد ,فرع سليمان,في بيان له مساء الاحد 22 اوت2021, عن تضامنه ومساندته المطلقين للعمّال والعاملات المطرودين من قبل شركة مجمع كوروبلاست فرع سليمان.محمّلا السلط السياسة للدولة مسؤوليتها الكاملة عن مصير العمّال المطرودين ومزيد تعفين الوضع الاجتماعي.

ودعا بيان الوطد الموحد كافة العمّال بكافة فروع مجمع كوروبلاست إلى الوحدة والتضامن من أجل تأمين حقوقهم والتصدي للاستغلال الفاحش من قبل الشركة.وكذلك القوى الاجتماعية والسياسة الوطنية لدعم واسناد عمّال وعاملات الشركة بكل الأشكال المتاحة.

وذكر البيان ان شركة مجمع كوروبلاست فرع سليمان قامت بطرد ما يقارب عن ألف عامل وقطع أرزاقهم وأرزاق عائلاتهم بجرّة قلم مستفيدة من قانون التشغيل المكرّس لأشكال جديدة من العبودية والقنانة كسياسة انتهجتها الدولة منذ دخولها مرحلة ما يسمّى بالإصلاح الهيكلي المملاة من قبل صندوق النقد الدولي. معتبرا هذا الإجراء الذي أصبح سياسة قارّة لدى الشركة تستعمله تقريبا في جل فروعها المتواجدة في عديد المعتمديات ضاربة عرض الحائط بكل المواثيق الشغلية الدولية الضامنة للكرامة واستثمارا بشعا للحوافز والتشجيعات المقدمة من قبل الدولة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s