الوطد الموحد يطالب بإجراءات واضحة تخلص البلاد من هيمنة عصابات الفساد و الإرهاب و تعيد القرار للشعب صاحب السيادة. – بيان –

اكد حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد في بيان له اليوم الاثنين 26 جويلية2021,على ضرورة أن تكون الاجراءات الاستثنائية التي اعلنها رئيس الجمهورية مساء امس, محدودة في الزمن،و مرفوقة بإجراءات واضحة تهدف إلى تخليص البلاد من هيمنة عصابات الفساد و الإرهاب و إعادة القرار للشعب صاحب السيادة.

ودعا بيان الوطد الموحد إلى تكثيف المشاورات بين كل القوى الوطنية و التقدمية من اجل تجنيب شعبنا منزلقات العودة الى الاستبداد و حماية بلادنا من كل المخاطر المحدقة بها.

وجدد البيان تاكيد حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد, على ان الحل الحقيقي, يتمثل في مواصلة المسار الثوري ببناء التحالف الوطني الشعبي من أجل تحقيق سيادة الشعب على القرار السياسي و سيادة البلاد..محملا حكومة المشيشي و حزامها السياسي المتكون من حركة النهضة و حلفاءها مسؤولية ما تردت فيه البلاد من كارثة صحيـــة و أزمة اقتصادية خانقة و اغراق للبلاد في مديونية مفرطة مع استشراء الفساد و نهب المال العام و اختراق مفاصل الدولـــــــــــة و تعطيل مسار كشف الحقيقة في قضايا الفساد والإرهـــــــــــــــاب و الاغتيالات السياسية و محاسبة المسؤولين عنها.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s