تطاوين: 7 حالات وفاة و261 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجّلت الادارة الجهويّة للصحّة بولاية تطاوين، أرقاما قياسية جديدة في عدد الوفيات والإصابات بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث أعلنت اليوم عن 7 حالات وفاة، و261 إصابة جديدة.

وتوزّعت حالات الوفاة، إلى 5 حالات بمعتمدية تطاوين الشماليّة، وحالة سادسة في معتمدية تطاوين الجنوبية، والسّابعة بمعتمدية غمراسن، وبذلك ارتفع العدد الجملي لضحايا هذا الوباء منذ تفشيه في الجهة في مارس 2020، إلى 290 حالة، توزعت الى 133 وفاة في معتمدية تطاوين الشمالية، و61 وفاة في تطاوين الجنوبية، و50 في غمراسن، و12 في بني مهيرة، و10 في البئر الاحمر، و09 في رمادة، و08 في الصمار، و6 في ذهيبة.

وتوزّعت حالات الإصابة، إلى 162 حالة في معتمدية تطاوين الشمالية، و58 حالة في معتمدية تطاوين الجنوبية، و18 حالة في غمراسن، و11 حالة في رمادة، و06 إصابات في ذهيبة، و03 اصابات في كل من البئر الاحمر وبني مهيرة، ليرتفع العدد الجملي للإصابات بهذا الفيروس إلى 6927 إصابة مؤكدة.

ويخضع حاليّا، 13 مصابا بفيروس “كورونا” للعلاج والرّعاية الطبية في قسم “كوفيد-19” بالمستشفى الجهوي بتطاوين، الذي قارب طاقته القصوى، فيما يرقد 04 مصابين في قسم “كوفيد-19” بالمستشفى المحلي برمادة، ومصاب واحد في قسم “كوفيد-19” بالمستشفى المحلي بغمراسن للعلاج تحت المراقبة الطبيّة.

يذكر أن اللّجنة الجهويّة لتفادي الكوارث ومجابتهتها وتنظيم النجدة، كانت مؤخرا قد فرضت أمام التفشي الواسع لهذا الوباء في مختلف مناطق الولاية الحجر الصحي الشامل على معتمديات رمادة وتطاوين الشمالية وتطاوين الجنوبية، كما فرضت الحجر الصحي الموجّه على معتمديّات الصمار، والبئر الاحمر، وغمراسن وذهيبة إلى غاية 11 جويلية القادم.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s