هشام المشيشي: لم أصب بأعراض خطيرة وهذا يؤكد نجاعة التلقيح

أقر رئيس الحكومة هشام المشيشى، مساء اليوم السبت، فى أول ظهور له بعد إعلان إصابته بكورونا فى فيديو نشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك، بنجاعة التلقيح ضد كورونا .

وقال المشيشى إن “الإصابة بعد التلقيح لا آثار لها ولا تخلف تعكرات صحية على صحة الإنسان ولا تمثل خطورة وهذا الفرق بين إنسان تلقى التلقيح وآخر لم يتلق التلقيح”.

وشدد رئيس الحكومة التأكيد على ضرورة إقبال التونسيين على التسجيل فى منظومة “إيفاكس” خاصة وأن الحكومة تضاعف المجهودات لاستجلاب اللقاحات.

و أكد رئيس الحكومة هشام المشيشى، من جهة اخرى, استقرار الحالة الصحية لزوجته إثر تعكرها جراء الإصابة بفيروس كورونا.

وقال : “زوجتى وصلت لمرحلة خطيرة جراء الإصابة بكورونا وتجاوزتها بفضل الله وبفضل مجهودات الطواقم الطبية”، معبرا عن شكره لكافة الطواقم الطبية التى تعمل فى ظل إمكانيات ضعيفة وانتشار كبير للفيروس.

كما عبر رئيس الحكومة عن تضامنه مع الشعب التونسى، متمنيا الشفاء لكل مصاب، مترحما على روح كل من توفى جراء الإصابة بكورونا، وقال إنه “يشارك التونسيين مصابهم بإصابة عائلته بالفيروس”.

وشدد المشيشي على أن المعركة والحرب ضد الفيروس مازالت متواصلة والحل الوحيد فى إطلاق جملة كبيرة وموسعة للقاحات وعدم الاقتصار على تلقيح المسجلين فى منظومة “إيفاكس” بل التوجه نحو المدن والقرى لتطعيم أكبر فئة من التونسيين.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s