المشيشي في زيارة تهنئة لـ شمس أف أم بمناسبة عملية التفويت فيها

أدى رئيس الحكومة هشام المشيشي صبيحة اليوم الثلاثاء 22 جوان 2021 زيارة إلى مقر إذاعة شمس أف أم لتهنئة أبناء المؤسسة بعملية التفويت.

وفي تدخل اذاعي له ، أكد رئيس الحكومة أن ديمومة شمس أف أم هي من دعائم الإعلام الحر في تونس، مشددا على أن عملية التفويت تشمل تسوية الوضعية المالية والإدارية ولا مجال للمساس بالخط التحريري للإذاعة.

واعتبر المشيشي أن وضعية المصادرة هي وضعية غير طبيعية، مبينا أن عملية التسوية ستشمل كذلك بقية المؤسسات الإعلامية المصادرة.

وحول الدعوات المتواترة لاستقالته اكد المشيشي,، أن مسألة استقالته من الحكومة غير مطروحة نهائيا وقال:”من يتحدث عن استقالتي هو لا يعرفني.. أنا  مسؤول”.

واضاف رئيس الحكومة, أن المطروح أمامه اليوم هو إنقاذ البلاد، مشددا على أن رحيله غير مطروح.

وفي علاقة بالوضع الصحي قال رئيس الحكومة: “الوضع الصحي صعب جدا لكنه لم يخرج عن السيطرة”.

واضاف المشيشي ، إنه تقرر الترفيع في عدد المستشفيات الميدانية، وان المجهود كبير فيما يخص حملة التلقيح، خاصة وأن إجراءات التباعد لم يعُد يقبلها التونسي. وكشف المشيشي أنه تم الترفيع في عدد أسرة الإنعاش 4 مرات

وافاد رئيس الحكومة , بانه سيتم التوجه لتشريك مراكز الصحة الأساسية في القرى والأرياف في حملة التلاقيح. مؤكدا على أن التوجه للأرياف والقرى والاتصال المباشر مع المواطنين سيكون ناجعا لتطعيم وتسجيل أكبر عدد من التونسيين

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s