تنسيقية الفصائل الفلسطينية في نابلس تدعو الكل الفلسطيني للالتزام بقرار الاضراب العام غداً الثلاثاء

أهابت لجنة التنسيق الفصائلي وفعاليات محافظة نابلس، اليوم الاثنين، بضرورة الالتزام بقرار الكل الوطني الفلسطيني بالإضراب العام يوم غد الثلاثاء الموافق 18 ماي2021 وذلك انتصارا لشعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل وتلبية لندائهم، وتعزيز صمودهم في مواجهة الحرب الوحشية التي تمارسها قوات الاحتلال على شعبنا هناك وفي كل اماكن تواجده.

وجاء في البيان: إلى شعبنا الفلسطيني الصامد في مواجهة الصلف الصهيوني وعدوانه المستمر على شعبنا ومقدراته في مدينة القدس  ، وقطاع غزة، والداخل الفلسطيني، والشتات، إلى نساء فلسطين وشيوخها وشبابها وأشبالها وزهراتها الذين سطروا أروع صور البطولة والتضحية والفداء.

وقالت اللجنة في بيان لها، ان هذا الاضراب يحمل في طياته دلالات سياسية ومصيرية هامة تتمثل بوحدة شعبنا الفلسطيني في مختلف اماكن تواجده، ويؤكد على الهوية الوطنية الفلسطينية الجمعية لشعبنا ووحدة مصيره التي حاول الاحتلال منذ 73 عام من النكبة طمس الهوية الوطنية من خلال سياسته العنصرية التي مارسها على ابناء شعبنا في الداخل المحتل.

وتابعت “شعبنا المناضل إن الاضراب العام في محافظات الوطن الشمالية سيكون اضرابا متزامنا مع كل فلسطين التاريخية، وسيكون يوما للتعبير عن الغضب الشعبي وتصعيد المواجهات الميدانية في كافة نقاط التماس”.

ودعت الى تفعيل لجان الحراسة الليلية في بلدات وقرى المحافظة للتصدي لإرهاب المستوطنين حتى نردع الاحتلال عن الاستمرار في جرائمه تجاه شعبنا الذي يتوحد اليوم خلف حقه الطبيعي في مقاومة الاحتلال والرد على جرائمه بكل الوسائل المتاحة والمشروعة حتى إنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.

وتابعت “شعبنا المناضل إن الاضراب العام في محافظات الوطن الشمالية سيكون اضرابا متزامنا مع كل فلسطين التاريخية، وسيكون يوما للتعبير عن الغضب الشعبي وتصعيد المواجهات الميدانية في كافة نقاط التماس”.

ودعت الى تفعيل لجان الحراسة الليلية في بلدات وقرى المحافظة للتصدي لإرهاب المستوطنين حتى نردع الاحتلال عن الاستمرار في جرائمه تجاه شعبنا الذي يتوحد اليوم خلف حقه الطبيعي في مقاومة الاحتلال والرد على جرائمه بكل الوسائل المتاحة والمشروعة حتى إنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s