الجبهة الشعبية تزف الرفيق عبد العزيز أبو طعيمة شهيداً باستهداف صهيوني بخانيونس

زفت  الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، صباح اليوم الخميس13 ماي 2021، بكل فخرٍ واعتزاز أحد مقاتلي جناحها العسكري كتائب الشهيد أبو على مصطفى الرفيق عبد العزيز عبد الحميد أبو طعيمة، والذي ارتقى باستهداف صهيوني في منطقة الفخاري بخانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت الجبهة في بيان لها، “بكل فخرٍ واعتزاز نزف أحد مقاتلي كتائب الشهيد أبو على مصطفى الشهيد الرفيق عبد العزيز عبد الحميد ابو طعيمة”.

و أعلن الجناح العسكري كتائب الشهيد أبو علي مصطفى استهداف تجمع لآليات الاحتلال العسكرية في منطقة الفراحين شرق خانيونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل رداً على استشهاد رفيقها المقاتل أبو طعيمة أحد أبطال المدفعية.

وفي انسجام تام وتنسيق عالٍ بين فصائل المقاومة الفلسطينية داخل غرفة العمليات المشتركة للرد على جرائم الاحتلال، ما تزال كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وكتائب القسام وسرايا القدس إلى جانب فصائل فلسطينية ترد على هجمات الطيران الصهيوني بمزيد من رشقات الصواريخ، حيث أغرقت المقاومة بغزة سماء تل أبيب وحيفا والقدس ومرج بن عامر وناحال عوز ونيريم وبئيري وكفار ميمون وغيرها من المستوطنات بالرشقات الصاروخية المتوسطة وبعيدة المدى، في رسالة واضحة بأن المقاومة موحدة وتدير المعركة بدقة متناهية.

وتستمر قوات الاحتلال في عدوانها على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي، بعدما قصفت المقاومة البلدات الصهيونية رداً على عدوان قطعان المستوطنين بحماية الشرطة على المسجد الأقصى والمرابطين بداخله وانتهاك حرمته واستفزاز المواطنين في كافة ضواحي المدينة المقدسة، بالإضافة لاستمرار الاعتداء على أهالي الشيخ جراح في محاولة تهجيرهم.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s