الكاف: إلقاء القبض على 14 عنصرا يشتبه في تورطهم في الإرهاب والكشف عن مخطط لاغتيال منجي الرحوي

تمكنت وحدات أمنية في الليلة الثلاثاء الأربعاء 12 ماي 2021 من إلقاء القبض على 14 عنصرا يشتبه في تورطهم في الإرهاب في أحد المنازل بحي 18 جانفي بمدينة الكاف وفق مصدر أمني .

وحسب المعطيات الأولية، فإنّ المشتبه بهم كانوا يخططون للقيام بأعمال إرهابية يوم العيد تستهدف شخصيات ومنشآت وأهداف مدنية وأمنية.

وبتوفر معطيات مهمّة قامت الأجهزة الأمنية بنصب كمين دقيق للمشتبه في تورطهم في مجموعة إرهابية، وتطويق المنزل الذي تحصنوا به، قبل أن تتم محاصرتهم بالكامل وإلقاء القبض عليهم .

و تمّ إبلاغ النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالكاف، وممثل النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب بتونس، والاذن الاحتفاظ بالمشتبه بهم في انتظار إحالتهم إلى قاضي التحقيق المختص.

وحسب مصدر أمني فإنّ المجموعة الارهابية كانت بصدد التخطيط لاغتيال النائب اليساري بمجلس نواب الشعب والقيادي بحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد منجي الرحوي.

ويذكران الجهات الأمنية اعلمت في مناسبتين متتاليتين اخرها في 14 افريل الماضي ,الرفيق منجي الرحوي بوجود تهديدات جدية على سلامته الجسدية و ذلك بعد تحصلهم على ما يفيد وجود عملية ترصد دقيقة لتحركاته من قبل مجموعات إرهابية. و اوصت قوات الامن بتشديد الحراسة الشخصية

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s