هيكل المكي يدعو النيابة العمومية الى التحرك العاجل والتحقيق فيما كشفته جريدة “الأنوار” عن ثروة الغنوشي التي لاتقل عن 2700 مليار

دعا هيكل المكي, رئيس لجنة المالية والتخطيط والتنمية بمجلس نواب الشعب في تدوينة على صفحته الخاصة فايسبوك اليوم الجمعة 26 مارس, النيابة العمومية و لجنة مكافحة الفساد في البرلمان والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الى التحرك العاجل فيما كشفته جريدة “الأنوار” في تحقيق نشر اليوم.

وقال هيكل المكي:”صحيفة الأنوار اليوم تفتح ملف ثروة رئيس البرلمان و رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي و عائلته.. التحقيق جاء فيه أن الغنوشي يتصدر قائمة أثرياء تونس بثروة لا تقل عن 2700 مليار إستنادا إلى معطيات سربتها قطر إلى مصر ، بحسب “الأنوار”.

واعتبر المكي ما جاء في التحقيق الصحفي “على درجة كبيرة من الخطورة على الأمن القومي، حيث الحديث عن عمولات لتسهيل عبور 20 شحنة أسلحة الى ليبيا بلغت 30 مليون دولار و تحويل أموال عبر سندات توريد مدلسة و تجميع أموال المهاجرين بالعملة الصعبة و عن تدخلات و ضغط على القضاء لغلق ملفات معينة بمقابل مالي و عن عمولات لتحرير رهائن و عن بنك مركزي موازي و..و.. الخ الفساد والإرهاب ليس وجهة نظر “.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s