نقابة الصحفيين تدين ما أقدمت عليه رئيسة حزب “الدستوري الحر” عبير موسي من إساءة للصحفي وعاملة النظافة بمجلس نواب الشعب

ادانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في بيان لها اليوم الخميس 18 مارس ما أقدمت عليه رئيسة حزب “الدستوري الحر” عبير موسي من إساءة للصحفي وعاملة النظافة بمجلس نواب الشعب وتعتبره تشويه للسمعة في محيط عملهما يعاقب عليه القانون.

وطالبت النقابة رئيسة الحزب الدستوري الحر باعتذار الرسمي عن ما لحق الصحفي سرحان الشيخاوي وعاملة النظافة بمجلس نواب الشعب من تشويه سمعة ومساس بالكرامة.

كما طالبت النقابة رئاسة مجلس نواب الشعب بفتح تحقيق فيما قامت به رئيسة حزب “الدستوري الحر” عبير موسي و اتخاد الإجراءات الضرورية في حقها.

ودعا البيان كافة الأطراف في مجلس نواب الشعب إلى عدم اقحام الصحفيين في الخلافات السياسة وعدم استغلال التضامن الصحفي لخدمة اجنداتهم السياسة.

ويشار الى ان رئيسة حزب “الدستوري الحر” عبير موسي نشرت فيديو مباشر على صحفتها الرسمية فايس بوك ، تتسائل فيه عن أسباب وجود الصحفي بجريدة “الشروق” سرحان الشيخاوي في وقت متأخر بالمجلس، محاولة ايهام المتفرج بأنها ضبطته في حالة مريبة. كما استهدف الفيديو احدى عاملات النظافة بمجلس نواب الشعب و أساء لسمعتها. وقالت موسي خلال الفيديو أنه مازال هناك “مصائب يمكن اكتشافها” في المجلس.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s