مصطفى الكاضمي رئيس وزراء العراق يعلن مقتل نائب زعيم تنظيم “داعش” في عملية استخبارية نوعية

أعلن رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس28 جانفي2021، عن القضاء على أبو ياسر العيساوي نائب زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي في عملية استخبارية نوعية.وقال الكاظمي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “شعب العراق إذا وعد أوفى، وقد توعدنا عصابات داعش الإرهابية برد مزلزل”.

وقال الكاظمي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “شعب العراق إذا وعد أوفى، وقد توعدنا عصابات داعش الإرهابية برد مزلزل”.

وأضاف الكاظمي: “الرد جاء من أبطالنا بالقضاء على زعيم عصبة الشر، أو مَن يطلق على نفسه (نائب الخليفة ووالي العراق) في التنظيم، أبو ياسر العيساوي، في عملية استخبارية نوعية”.

وقبل أسبوع، أطلق الجيش العراقي عملية “ثأر الشهداء”، سجلت نجاحا في تفجير انتحاريين والإطاحة بقيادات تنظيم “داعش” في كركوك.

ويأتي ذلك في وقت، أكدت فيه قيادة العمليات المشتركة، تأمين أكثر من 450 كيلومترا من الحدود العراقية السورية التي تشكل أماكن تسلل عناصر “داعش” ما بين البلدين.

يذكر أنه، في 21 جانفي الجاري، شهدت العاصمة بغداد، تفجيرا انتحاريا مزدوجا استهدف سوقا شعبية  في ساحة الطيران بمنطقة الباب الشرقي وسط العاصمة، خلفت 28 قتيلا و73 جريحا.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s