تلميذ سعودي يقتل معلمه المصري برصاصة في الراس بسبب “علامة في الامتحان”!

قُتل مدرس اللغة الإنجليزية المصري هاني عبد التواب (35 عاما)، الذي يعمل في السعودية، وذلك بعد اصابته بطلقات نارية أطلقها عليه أحد تلاميذه (13 عاما) إثر مشادة حدثت بينهما قبل أسبوع على خلفية علامة في اختبار.
وأثارت جريمة قتل المعلم المصري غضبا واسعا عبر حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بمحاسبة الجاني .

وأكدت القاهرة ثقتها بأن الجاني سينال جزاءه وفقا للقوانين المعمول بها في السعودية.و لم يصدر تعليق سعودي رسمي على الواقعة
وقد أعربت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم، في بيان، عن “خالص تعازيها لأسرة المدرس المصري” مؤكدةً انه “سيتم متابعة التحقيقات في الحادث بالتنسيق مع السفارة المصرية لدى الرياض”.
وأضافت أنه “سيتم التنسيق مع وزارة الطيران المدني المصري لسرعة عودة جثمان الفقيد إلى أرض الوطن بناءً على طلب أسرته، وذلك بالتوافق مع مواعيد رحلات الطيران المحددة من المملكة إلى مصر في الوقت الحالي، وعقب انتهاء التحقيقات الخاصة بالقضية الجنائية”.
وكان قد أعلن عن وفاة المدرس هاني عبد التواب داخل العناية المركزة بمستشفى في الرياض، إثر إصابته بطلق ناري من أحد طلابه الأسبوع الماضي أمام المدرسة التي يعمل بها في محافظة وادي الدواسر وسط السعودية.
ونقلت صحيفة “الوطن” المصرية عن أحمد محمود، صديق المدرس الراحل، أن الحادث بدأ بمشادة بين عبد التواب وأحد طلابه، داخل الفصل، لينتظره الأخير برفقة شقيقه الأكبر (16 عاما) ويطلق عليه النار، وبعدها قاما بنقله إلى مستشفى السليل بالرياض، وفرّا هاربين. وأشارت الصحف المصرية إلى أن المدرس القتيل من مدينة إبشواي بمحافظة الفيوم، وأنه كان يعمل مدرسا للغة الإنجليزية في السعودية منذ 10 سنوات.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s