حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد يدعو الشباب المحتج إلى التنسيق فيما بينهم تأسيسا لحركة قادرة على هزم سياسات النهب والتفقير

دعا حرب الوطنيين الديمقراطيين الموحد الشباب المحتج الي تعزيز التضامن فيما بينهم و النأي بالاحتجاجات عن كل مظاهر التفرقة الجهوية و القبلية و التنسيق الوطنيا فيما بينهم, تأسيسا لحركة قادرة على هزم سياسات النهـــــــب و التفقير وكل صانعيها و منفذيها في الداخل و الخارج و تحقيق العدالة الاجتماعية.مشيدابنضالات الشباب المحتج واخذه المبادرة لحل مشاكل البلاد بأشكال غير تقليدية ضد التصورات و السياسات الرجعية.

وجدد حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد في بيانه مساء الاربعاء25 نوفمبر2020, مساندته التامة لكل التحركات الاجتماعية فى البلاد و داعيا كل مناضليه و انصاره و كل القوى المناضلة إلى الانخراط فيها و دعمها.

كما دعا البيان “التونسيين و التونسيات للتضامن وتوحيد الارادة استعدادا للانتصار على منظومة تفقير البلاد و قمع شعبها نحو أفق .”الحريـــــــــــــــة و العدالة الاجتماعية.

واعلن حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد رفضه لقانون المالية 2021 الذي يمعن في تفقير غالبية الشعب مقابل ثراء فاحش للطغمة المالية والعائلية المحكمة على اقتصاد البلاد.

ومن جهة أخرى، عبر البيان عن ستغراب الحزب من “صمت الحكومة والنيابة العمومية المريب إزاء تصريحات الوزراء وتقرير محكمة المحاسبات، في ما يتعلق بشبهات خطيرة في تورط الدولة وأجهزتها في الإرهاب والجريمة المنظمة والفساد”.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s