سليم التيساوي: ملف الكامور سيغلق في الساعات القادمة

أكد سليم التيساوي مستشار رئيس الحكومة المكلف بالملفات الاجتماعية، أن مجلسا وزاريا مضيقا بحضور والي تطاوين سينعقد مساء اليوم الخميس، حول ملف الكامور ومن أجل إصدار اتفاق نهائي يغلق هذا الملف، وعبر عن أمله في التوصل إلى إتفاق يرضي الجميع معتبرا أن حظوظ تحقيق ذلك كبيرة. 

وقال سليم التيساوي ”تعاطينا مع ملف الكامور يخضع إلى التزامات للدولة ,وجب احترامها” متابعا ” واضاف “نحن أخذنا على عاتقنا تنفيذ الاتفاقات، وسنضيف إنجازات للجهة.. أظن أننا تقدمنا خطوات مهمة ونرجو أن يتم الاتفاق النهائي ويتم نشره”. 

كما شدد التيساوي على أن الاحتجاج مكفول بالقانون وبالدستور، وقال” لا يمكن أن يستمر الوضع على ما هو عليه بأشكال الاحتجاج الجديدة.. المسألة مبدئية، وجب تطبيق القانون على كل اشكال الاحتجاج التي تمس من مصالح المواطنين”.

وأضاف ”بالنسبة إلى الـ1500 انتداب في الشركات البترولية.. هناك تمش نحو تمكين 1000 شخص من قروض و مقترح 200 انتداب فوري.. وسينظر المجلس الوزاري في كل المقترحات اليوم”.

كما أعلن التيساوي أن الدولة التزمت بتطبيق الاتفاقات وانطلقت فيها، قائلا “حقوق الناس لازمها توصل، طالبو بما نعتبره حقهم وأمضت عليه الدولة”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s