اعلان معتمدية توزر المدينة منطقة ذات خطورة مرتفعة لانتشار الفيروس

(وات)- أعلن وزير الصحة فوزي مهدي عن تصنيف معتمدية توزر المدينة منطقة ذات خطورة انتشار مرتفعة للفيروس استنادا إلى المقاييس الوبائية وذلك على إثر إجتماعه مع نواب الشعب المنتخبين عن دائرة توزر ومن ثمة والي توزر والمدير الجهوي للصحة.

وأوصى الوزير وفق بلاغ لوزارة الصحّة مساء اليوم الأربعاء 7 اكتوبرالسلطات الجهوية بضرورة ملاءمة الإجراءات الأمنية والصحية مع هذا التصنيف وفق قرارات مجلس الوزراء وتوصيات اللجنة الوطنية لمجابهة الكورونا.

ويشار إلى أنّ جلسة عمل قد انعقدت بمقرّ وزارة الصحّة مساء اليوم بحضور والي توزر والمدير الجهوي للصحة وممثلي الجهة بمجلس نواب الشعب وعدد من الإطارات العليا بالادارة المركزية، خصّصت لمتابعة الوضع الصحي بولاية توزر وبحث السبل الكفيلة بإحكام تنفيذ المشاريع الصحية المبرمجة ودعم الجهة الصحية بالموارد البشرية والتجهيزات الضرورية للإرتقاء بمستوى الخدمات المسداة لمواطني الجهة.

يذكر أنّ نسبة ظهور الحالات الإجمالية بولاية توزر قد تراوحت بين 100 و150 إصابة لكل 100 ألف ساكن وفق آخر تحيين لوزارة الصحّة وانّ الإدارة الجهويّة للصحّة بالجهة قد اعلنت اليوم عن ارتفاع عدد حالات الإصابة الى 134 حالة منذ 12 سبتمبر الماضي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s