اتحاد الشغل يُطالب النيابة العمومية بالتحقيق في تصريحات مخلوف

طالب المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشّغل اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2020 في بيان له .النيابة العمومية بفتح تحقيق في التصريحات التي اعتبرت عملية سوسة الإرهابية التي جدت صباح يوم أمس، عملية مخابراتية لتبييض الإرهاب وتبرير جرائم عصابات الإرهابيين، في اشارة الى تصريح رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف.

وأدان البيان , خطاب الكراهية والحقد والتحريض الذي قال إنّ أطرافا سياسية تمارسه وتستغلّ الديمقراطية للتجييش وبث الفتنة.

وأكّد أنّ “الحرب على الإرهاب مازالت طويلة وتحتاج منّا مزيدا من اليقظة والاستعداد وتوسيع مقاومته لتشمل تفكيك الغطاء السياسي والحقوقي والمالي الذي يدعمه” داعيا الى ضرورة التصدّي إلى خطاب الكراهية ورفض سياسة التكفير والتخوين ومحاربة التطرّف وكلّ أشكال توظيف الدين.

وجدّد الاتحاد ادانته عمليّة سوسة الارهابية الجبانة التي جدّت صباح يوم أمس الاحد، مؤكّدا أنّها “لن تستطيع الحطّ من معنويات قوّاتنا الأمنية والعسكرية ولا من إيمان شعبنا بأنّه منتصر دوما على الإرهاب”.

وترحّم على روح الشهيد سامي مرابط متقدّما بأصدق التعازي إلى أهله وإلى عائلته الموسّعة بالحرس الوطني، راجيا الشفاء العاجل للوكيل رامي الإمام وعودته إلى أداء الواجب الوطني. كما تقدّم بالتحيّة لقوات الحرس الوطني في عيدها وبالتقدير والإكبار إلى كافة قوّات الأمن والجيش على روح التضحية والاستبسال التي تحلّوا بها دفاعا عن الوطن.

ويُذكرُ أنّ رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف كان قد وصف يوم أمس عملية سوسة الارهابية بالمخابراتية معربا عن ادانة الكتلة لها.

وكتب مخلوف في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: “ائتلاف الكرامة يدين بكلّ شدّة العملية الارهابية المخابراتية الجبانة التي استهدفت أعوان الحرس الوطني بسوسة”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s