راشد الغنوشي سيمارس صمتا خجولا وجبانا حتى لا يفسد مساعي قطر لان تحظى بذات المكانة التي حظيت بها الامارات

بقلم النظام برهان

اعلان التطبيع ،لانه قبل ذلك امر واقع ،بين الامارات واسرائيل ،مطلب امريكي بحت فهو سيكون ورقة مهمة في الحملة الانتخابية لدونالد ترامب .
المعسكر النمطي الحامل لواء ثقافة “الراقصة والطبال” في الوطن العربي فرح بهذا لان مصيره مرتبط بانتصار ترمب في الانتخابات .
العسكر المصري هو همزة الوصل في كل العمليات التطبيعية لانه صاحب الريادة في ذلك منذ كامب دايفيد ويحضى بثقة كبيرة لدى الموساد وسائر مؤسسات الامن الاستراتيجي للاخوان .
قطر ،ستسعى لان تحصل على رتبة مطبع متميز وتعول في ذلك على العلاقات المتينة بين العسكر التركي الذي يحضى بنفس مكانة العسكر المصري عند الموساد وسائر مؤسسات الامن الاستراتيجي للكيان .
الاخوان وحاملي لواء الاسلام الديمقراطي المتصالح مع امريكا والكيان الصهيوني ،يعولون على جهود قطر وتركيا في تطبيع علاقات اقوى من تلك التي طبعتها قطر وينتظرون سقوط ترامب ليستعيدوا دورهم الحيوي الذي لعبوه زمن هيلاري كلينتون .
*** امام كل هذا يوجد سلاح المقاومة الذي يستفيد من تضارب الحلف الامريكي الصهيوني ومشتقاته العربية من جهة والدب الروسي والتنين الصيني من جهة اخرى حتى يؤمن لنفسه موضعا جغرافيا يعسكر به وينصب عتاده وخط امداد لوجستي يمكنه من التواصل وهو جنوب لبنان وجبالها .
قلب رحى المعركة هو جبل لبنان وذلك منذ اكثر من قرن ونصف ،ولعلنا نتذكر ان كل احلام العرب في بناء دولة نسفت يوم هزيمة يوسف العظمة امام قوات الاحتلال الفرنسي سنة 1920 .
اليوم بعد قرن من الزمان تتكرر المعركة بعناوين جديدة وتحالفات مختلفة وموازين قوى مختلفة ونتائجها ستكون مختلفة .
لذلك على الوطنيين في سائر انحاء الوطن العربي ان يدافعوا اليوم عن المقاومة ،سلاحها ورجالها ،المقاومة المسلحة بما هي حق مشروع ضد الاحتلال الصهيوني البغيض واول خطوات الدفاع عن المقاومة هي اسقاط حكومات التطبيع ورؤساء التطبيع وملوك التطبيع .
قيس سعيد سيمارس صمتا خجولا وجبانا لان فضل الامارات وفرنسا عليه كبير .
راشد الغنوشي سيمارس صمتا خجولا وجبانا حتى لا يفسد مساعي قطر لان تحظى بذات المكانة التي حظيت بها الامارات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s