صامدون تدعو الجماهير العربية إلى المشاركة في مواجهة مشاريع التصفية

وجهت شبكة صامدون نداءً للجماهير العربية للمشاركة الحاشدة في عشرات المسيرات والمظاهرات والاعتصامات التي ستخرج في فعاليات أسبوع الغضب الذي سيبدأ في الأول من جويلية القادم، في نحو 80 مدينة والعديد من العواصم الغربية والعالمية، رفضاً وتصدياً لمشروع الضم الاستعماري والذي يعتبر جزءاً من عملية إخضاع كل فلسطين إلى نظام الاحتلال والاستعمار.

وأكدت الشبكة بأن تصعيد الاستعمار الصهيوني من سياساته وممارساته الاستعمارية والاستيطانية التوسعية بحق الشعب والأرض الفلسطينية والعربية، مدعوماً بالكامل من القوى الإمبريالية في العالم، يتطلب اليوم من الجماهير العربية التحرر مما تفرضه عليها أنظمتها السياسية الرجعية من قيود، لتستعيد بوصلتها نحو فلسطين، وتنهض مجدداً وتلحق بمسيرة التحرير.

كما اكدت الشبكة أن “الجماهير العربية لم تسمح يوماً بضياع فلسطين وأراقت دمائها في سبيل تحريرها واستعادتها، وأن الأنظمة العربية الرّسمية متواطئة مع الاستعمار الصهيوني وأعوانه، ترضخ لهم وتمارس بالمقابل بحق شعوبها سياسات التضليل والتخويف والقمع لتخلق عقبة أمامهم وأمام مشاركتهم الطبيعية والإنسانية في مسيرة تحرير فلسطين وإعلان موقفها من قضيتها”.

وختمت الشبكة دعوتها للجماهير العربية والقوى المناضلة ليكونوا سنداً، ويستعيدوا مكانتهم في مسيرة تحرير فلسطين واستعادتها، رافضين مشاريع الاستسلام والتطبيع والتصفية والإعلان عن مواقفها الشعبية بالخروج إلى الشوارع والميادين وعقد المنتديات والفعاليات الشعبية والرمزية في عموم الوطن العربي من خلال المشاركة في أسبوع الغضب الذي يبدأ مع مطلع شهر تموز/ يوليو المقبل.

وإليكم النص الكامل للنداء:

نداء من فلسطين إلى أحرار شعوبنا العربية

نحييكم بتحية النضال والعروبة،

يصعد الاستعمار الصهيوني من سياساته وممارساته الاستعمارية والاستيطانية التوسعية بحق الشعب والأرض الفلسطينية والعربية، مدعوماً بالكامل من القوى الإمبريالية في العالم، ما يتطلب اليوم من الجماهير العربية التحرر مما تفرضه عليها أنظمتها السياسية الرجعية من قيود، لتستعيد بوصلتها نحو فلسطين، وتنهض مجدداً وتلحق بمسيرة التحرير.

نعي تماماً أن الجماهير العربية لم تسمح يوماً بضياع فلسطين وأراقت دمائها في سبيل تحريرها واستعادتها، كما نعي تماماً أن الأنظمة العربية الرّسمية متواطئة مع الاستعمار الصهيوني وأعوانه، ترضخ لهم وتمارس بالمقابل بحق شعوبها سياسات التضليل والتخويف والقمع لتخلق عقبة أمامهم وأمام مشاركتهم الطبيعية والإنسانية في مسيرة تحرير فلسطين وإعلان موقفها من قضيتها.

جماهيرنا العربية الحرة، الرافضة دوماً للظلم، والتي لم تفقد بوصلة فلسطين يوماً…

ندعوكم للمشاركة في عشرات المسيرات والمظاهرات والاعتصامات التي ستخرج في نحو 80 مدينة والعديد من العواصم الغربية والعالمية، رفضاً وتصدياً لمشروع الضم الاستعماري والذي يعتبر جزء من عملية إخضاع كل فلسطين إلى نظام الاحتلال والاستعمار.

جماهيرنا العربية وقوانا المناضلة…

ندعوكم لتكونوا سنداً، وتستعيدوا مكانتكم في مسيرة تحرير فلسطين واستعادتها ، رافضين مشاريع الاستسلام

والتطبيع والتصفية والإعلان عن مواقفها الشعبية بالخروج إلى الشوارع والميادين وعقد المنتديات والفعاليات الشعبية والرمزية في عموم الوطن العربي من خلال المشاركة في أسبوع الغضب الذي يبدأ مع مطلع شهر تموز/ يوليو المقبل.

يسقط الاستعمار وأعوانه

الحرية للأسرى ومعتقلي الرأي في كل مكان

معًا ننتصر..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s