التفويت في كتلة مساهمات 50,99 بالمئة من رأس مال شركة المخازن الكبرى للجنوب

أعلنت الكرامة القابضة عن التفويت بالبيع لحساب الدولة التونسية (البائعة)، عن طريق طلب عروض، في جميع مساهمات الدولة المباشرة والبالغة 99ر50 بالمائة من راس مال شركة المخازن الكبرى للجنوب (الشركة) لمستثمر قادر على المساهمة في تطوير نشاطها.

وللغرض تم اختيار المجمع المتكون من شركة الخليج المتحد للخدمات المالية ومكتب الاستاذ ايف قمحي كمستشار حصري لشركة الكرامة القابضة في جميع مراحل عملية التفويت بالبيع.
ويهدف اعلان الاقتناء الاولي الى اعلام المستثمرين والمهتمين بانطلاق العملية عرض مراحل عملية التفويت وارشاد المستثمرين المهتمين حول كيفية المشاركة وسحب ملف الانتقاء الاولي.
وتنقسم مراحل عملية التفويت بالبيع الى مرحلة انتقاء اولي للمستثمرين المهتمين تليها مرحلة العروض المالية مفتوحة للمترشحين المقبولين في المرحلة الاولى فقط.

وتكون المشاركة في هذه العملية مفتوحة لكل مستثمر ذات معنوية لو ذات طبيعية تونسي او اجنبي الجنسية بصفة منفردة او مجمع متكون من ذوات معنية و/او ذوات طبيعية تونسي و/او اجنبي الجنسية تحت قبادة رئيس المجمع.

ويمكن للمستثمرين المهتمين بالعملية سحب ملف الانتقاء الاولي والذي يوضح مختلف اجراءات وشروط المشاركة وذلك بداية من يوم الثلاثاء 09 جوان 2020 من مقر الشركة وذلك بعد امضاء التزام المحافظة على سرية المعطيات والذي يمكن تنزيله من الموقع الالكتروني لكل من شركة الكرامة القابضة او مكتب الخليج المتحد للخدمات المالية، اضاقة الى دفع مبلغ مشاركة غير قابل للاسترجاع بقيمة 500 دينار نقدا او عن طريق صك مشهود بتوفر رصيده لفائدة شركة الكرامة القابضة او تحويل بنكي.

وعلى المستثمرين المهتمين ايداع ملفات المشاركة مباشرة بمكتب الضبط التابع للكرامة القابضة او عن طريق البريد السريع ، في اجل اقصاه الجمعة 10 جويلية 2020.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s